أخر الاخبار

سلاح صيني جديد لم يسمع به العالم من قبل وردة فعل رئيس كوريا الشمالية


السلاح الصيني الجديد لا تمتلكة بقية الدول وردة فعل رئيس كوريا الشمالية

 

منذ بدء الحرب الروسية الأوكرانية في شهر فبراير الماضي. برزت في الأفق التوترات السياسية بين امريكا وحلفاء روسيا ( الصين وكوريا الشمالية)، وأصبح الجميع في حالة تأهب قصوى لمواجهة أي هجوم من الطرف الأخر.


الصين تعلن عن سلاح جديد سيكون موجعاً


ظهرت صور متداولة لسلاح صيني جديد اعلنت عنه الصين. هذا السلاح متخصص بشكل فريد جداً ولم يسمع عنه أحد من قبل وهذا السلاح متخصص في تدمير أهداف ليست في الأرض مثل جميع الأسلحة المعتادة والتي نسمع بها.


وكما نعلم بأن هناك اسلحة تستخدم لأهداف جوية كتدمير الطائرات وتدميرالصواريخ في الجوء. لكن هذا السلاح الصيني مهمته غير كل ذلك، فهو مخصص لتدمير الأقمار الصناعية في الفضاء الخارجي.


سلاح صيني جديد لم يسمع به العالم من قبل وردة فعل رئيس كوريا الشمالية


وهذا السلاح فريد من نوعه لم يسمع به أحداً من قبل ولم يراه احد. وقد تم تداول صورة هذا السلاح في منصات التواصل الاجتماعي مؤخراً وبشكل كبير.


وهذا يعني أن الصين قوة لا يستهان بها وأن وقوفها مع روسيا سيكون مدمراً لأمريكا وحلفائها. وليس هذا السلاح الوحيد اوالفريد الذي تمتلكه الصين، فهذا ما ظهر للعيان ولكن ما خُفي أعظم.


ردة فعل رئيس كوريا الشمالية على القوة التي يمتلكها حلفاء روسيا


بعد متابعة رئيس كوريا الشمالية للحرب الروسية الأوكرانية، وجهه رئيس كوريا الشمالية للقوات المسلحة بشكل عام للتأهب بشكل عام واعلان النفير العام. وذلك للوقوف مع حليفته روسيا.

لكن المثير للجدل هي تصريحات الرئيس الكوري الشمالي بأنه على أمريكا أنت تعلم ذلك حيث قال:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -