أخر الاخبار

مسلسل الملحمة نهاية الموسم عند الحلقة 28


مسلسل الملحمة الموسم الثاني الحلقة 28 مترجمة







شاهد الأن مسلسل الملحمة الحلقة مترجمة كاملة للعربية هنا في الأسفل حيث تم توفير مسلسل الملحمة الحلقة مترجمة كاملة.




مسلسل الملحمة الحلقة مترجمة ((( على نور بلاي)))

من خلال استخدام تطبيق نور بلاي المتمييز ، يمكنكم مشاهدة المسلسلات المترجمة وغير المترجمة بشكل متميز عبر تحميل تطبيق نور بلاي وذلك من خلال الدخول والانتقال الى متجر جوجل بلاي وتحميل التطبيق والاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل الملحمة مترجمة للعربية.

ويعتبر مسلسل الملحمة Destan أول مسلسل تركي تاريخي عن قصة بطولة امرأة. ويحكي هذا المسلسل قصة إمرأة محاربة من بنات الجبل في وقت تواجد قوات الحكم بين المغول وعائلة خان الحاكمة. وتعتبر هذه نقلة نوعية للمسلسلات التركية التاريخية. وستقوم النجمة التركية "ايبرو شاهين" بدور البطولة في مسلسل الملحمة.


من المتوقع ان يحقق مسلسل الملحمة نجاحاً كبيراً. كون شركة الإنتاج التي بداءت فعلاً بإنتاج هذا العمل هي شركة محمد بوزداغ الشركة الغنية عن التعريف. ولهذه الشركة الكثير من الأعمال القوية والتي كان أبرزها سلسلة قيامة ارطغرل. كما أن أخر اعمالها الأكثر نجاجاً في الوقت الحالي هو مسلسل المؤسس عثمان. الذي يتم عرضه حالياً بموسمه الثالث على قناة أي تي في التركية atv.

 


مسلسل ايبرو شاهين الملحمة الحلقة مترجمة كاملة

في تحليلنا للبوستر الرسمي لمسلسل الملحمة، فإنه يوجد العديد من الأشخاص المتواجدين بالجهة اليسرى للبوستر ويمثلون المغول. وهم الذين سوف يكونون الأعداء البارزين في مسلسل الملحمة. أما الاشخاص المتواجدين في الجهة اليمنى للبوستر فهم الاتراك الذين تحارب من أجلهم بطلة مسلسل الملحمة والتي سيكون اسمها هو "أكيز". و يتوسطهم من الجهتين السيد كوركوت خان الواضح أنه الحاكم أو السلطان.


مسلسل الملحمة الحلقات مترجمة - منصة نور بلاي



مشاهدة الحلقة مترجمة من مسلسل الملحمة

يوجد خلف الاشخاص المتواجدين في البوستر الرسمي لمسلسل الملحمة جبلين اثنين. في مسلسل الملحلمة الحلقة الاولى مترجمة يوجد الأول جبل فيه ثلج وهو من جهه المغول ومن المعروف أنه عند وجود الثلج فإن هناك ظروف تتصف بالقسوة والموت البطيء والقاسي والرياح شديدة البرودة.


مسلسل الملحمة مترجم 

يمكنكم الان مشاهدة حلقات مسلسل الملحمة عبر تطبيق نور بلاي، وذلك من خلال تحميل تطبيق نور بلاي من جوجل بلاي والاستمتاع بمشاهدة حلقات مسلسل الملحمة ويمكنكم الان تحميل تطبيق نور بلاي من هنا.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -