أخر الاخبار

مسلسل اسمعني مسلسل مدرسي طلابي تركي Duy Beni

 
مسلسل اسمعني الحلقة 4 إعلان 1 مترجم للعربية الإعلان الرسمي 1 لـ مسلسل إسمعنى الحلقة 4 مترجم للعربية اعلان 1 للحلقة 4 مسلسل اسمعني مترجم للعربية اعلان 1 مسلسل إسمعنى الحلقة 4 مترجم للعربية مسلسل إسمعنى اعلان 1 الحلقة 4 مترجم للعربية  مسلسل إسمعنى الحلقة 4 اعلان 1 مسلسل اسمعني الحلقة 4 اعلان مسلسل إسمعنى الحلقة 3 مترجم للعربية  مسلسل إسمعني الحلقة 3  إسمعنى 3  إسمعنى 4 اعلان مسلسل إسمعنى 4 Duy Beni 4. Bölüm 1. Fragman Duy Beni 3. Bölüm





مسلسل اسمعني حلقة اليوم مترجمة كاملة

شاهد الان حلقة هذا الاسبوع من مسلسل اسمعني مترجمة كاملة للعربية وبجودة عالية جداً هنا في الاسفل.





مسلسل اسمعني حلقة اليوم مترجم

أصبح الأن بإمكان محبي ومتابعي مسلسل اسمعني مشاهدة حلقة هذا الاسبوع مترجمة في موقعنا هذا ، حيث تم توفير الحلقة هنا في الاسفل مترجمة.


تنقلب الحياة الأعتيادية لطالب الثانوية اكيم الذي يعيش في حارة متوسطة الأحوال في إسطنبول رأساً على عقب بعد شهوده على حادث مرورٍ مأساوي. الشيء الوحيد الذي كان اكيم يتذكره عن الحادث هو قناع السائق و دماء صديقته ليلى. 

 


 Duy Beni مشاهدة مسلسل اسمعني مترجم للعربية


ينتفض أهل الحي الذين يعلمون أن السيارة التي صدمت ليلى السيارة تختفي ثماماً في هذه الكلية التي يدرس فيها أبناء الأثرياء والمميزين.


تحاول إدارة الكلية تليين ردة فعل أبناء الحي الذين يطالبون   بالعدالة عن طريق إعطاء منحة لثلاثة متفوقين من الحي. من ثم تنتهي المسألة. ولكن اكيم ليس له أي نية بترك ملاحقة   اللذين جعلوا صديقته طريحة الفراش. كان متأكداً من أمرٍ واحد. وهو أن الفاعل أحد الأولاد الأثرياء المدللين. 


"تشبه جحيماً تبدو كالجنة" لم تحتوي كلية غرتشك فقط على هذا السر. بل خلف جدرانها العالية وبوابتها الحديدية تختفي. الحقيقة أيضاً الاستبداد !


مشاهدة مسلسل أسمعني مترجم موقع قصة عشق


العنف الذي يقوده مجموعة من الطلاب يجعل اكيم و شابيين آخرين فقيرين يواجهان صعوبات الحياة. بينما يحاول اكيم من   جهة أن يفتح ستار السر المظلم وتحقيق العدالة, من جهةٍ أخرى.


ستقوم مشاعره ببعثرة عقله وقلب فؤاده رأساً على عقب. ستهب رياح الشباب بشدة وحدة كبيرة لدرجةٍ أنه لا شيء فرٍ كلية كرتشك سيبقى كسابق عهده.


Duy Beni  عرض مسلسل اسمعني قصة عشق


يتم عرض حلقات مسلسل اسمعني كل يوم خميس على شاشة تي ار تي TRT1 التركية وذلك بمعدل حلقة واحدة اسبوعياً.

ويتم عرض الحلقات مترجمة فجر يوم الجمعة من كل اسبوع وذلك على موقع قصة عشق. ويحقق مسلسل اسمعني مشاهدات كبيرة واستطاع أن يصنع قاعدة جماهيرية كبيرة جداً وخصوصاً في مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من أنه ما يزال في موسمه الأول.




تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -