أخر الاخبار

مسلسل طائر الرفراف اعلان الحلقة القادمة مترجم للعربية


اعلان مسلسل طائر الرفراف اعلان الحلقة القادمة مترجم للعربية





مسلسل طائر الرفراف اعلان الحلقة القادمة مترجم للعربية


مشهد من الحلقة القادمة



في تطور كبير وملحوظ لـ مسلسل طائر الرفراف، أصبح المسلسل ينطلق في سماء الدراما التركية بشكل كبير جداً وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على جودة المسلسل الذي يؤدي دور البطولة فيه النجمين مارت ديمر وافرا . وهنا يعتبر مسلسل طائر الرفراف واحد من أقوى المسلسلات التركية التي يتم عرضها حالياً على الشاشة التركية.


حيث يحضى المسلسل بطلب كبير ومشاهدات عالية جداً خصوصاً بعد الحلقات الأخيرة التي تم عرضها في الاسبوعين الماضيين. وهذا يعتبر أحد أهم عوامل نجاح مسلسل طائر الرفراف. مع العلم بأنه يعرض في الجزء الأول ومن المتوقع أن يتم عرض جزء ثاني من مسلسل طائر الرفراف.

الموسم الثاني مسلسل طائر الرفراف

 طائر الرفراف الحلقة مترجم 




مسلسل طائر الرفراف مترجم للعربية

مسلسل طائر الرفراف هو مسلسل تركي من انتاج سنة 2022 وخصوصاً نهاية العام 2022 مع بداية العام 2023. وهنا يكون المسلسل هو مسلسل من نوع دارما غامضة نوعاً ما بسبب الاحداث التي يسري عليها المسلسل. حيث يعتبر مسلسل طائر الرفراف مسلسل يحكي قصة حقيقية وواقعية حصلت في تركيا وخصوصاً في مدينة عنتاب غازي. 

طائر الرفراف يعرض حصرياً على شاشة قناة ستار تي الفضائية التركية Star Tv وذلك بمعدل حلقة واحدة اسبوعياً في نهاية الأسبوع يوم  الجمعة من من كل اسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت القاهرة.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -